Skip to main content
headers/news-1920.jpg

جامعة العين تستقبل قائمقام الناصرية مؤكدا استعداده لتقديم الدعم الذي تحتاجه الجامعة

02-12-2018 جامعة العين تستقبل قائمقام الناصرية مؤكدا استعداده لتقديم الدعم الذي تحتاجه الجامعة

 استقبلت جامعة العين في ذي قار قائمقام قضاء الناصرية علي حسن غضبان للاطلاع على الجامعة ومنشآتها وما تضم من قاعات دراسية ومختبرات علمية والاطلاع على آخر أعمال التوسعة العمرانية في الجامعة.

وكان في استقباله الدكتور اثير يوسف عودة الذي رحب بهذه الزيارة الكريمة وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بواقع العملية التعليمية في عموم البلاد وكيفية التركيز للوصول بالجامعة إلى مصاف دول العالم الاول وبكل ثقة.

وأكد الغضبان  "أنه من دواعي الفخر لأبناء ذي قار ان يكون فيها هذا الصرح العلمي المميز بمنشآته وكوادره التدريسية والادارية القادرة على الاتجاه بالمؤسسة إلى مصاف دول العالم الأول والذي ينعكس ايجابا على الواقع التعليمي والاقتصادي في المحافظة.

وأكد أنه "على اتم استعداده لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه الجامعة من السلطة التنفيذية العليا في قضاء الناصرية لتذليل كل الصعوبات التي تواجه مسيرة المؤسسة وهي تدفع بعجلة التعليم برؤية متطورة نحو الامام.

ومن جهته أكد الدكتور اثير يوسف عودة  "أن الجامعة بكل ملاكتاها حريصة كل الحرص وتعمل بكل جد لأن تكون الجامعة محطة تنوير ومعلما ونبراسا علميا يشار إليها بالبنان بسواعد كوادرها الحريصة بكل أبعادها على جعل هذه الجامعة ذات صبغة متطورة ومنافسة قويه بكل شرف وشفافية لبقية الجامعات المناظرة الأخرى العراقية والعربية والعالمية

إعلانات الجامعة أخبار الجامعة