Skip to main content
headers/news-1920.jpg

جامعة العين تستقبل وزير السياحة والآثار السابق السيد عادل فهد الشرشاب للاطلاع على منشآتها

28-11-2018 جامعة العين تستقبل وزير السياحة والآثار السابق السيد عادل فهد الشرشاب للاطلاع على منشآتها

استقبلت جامعة العين وزير السياحة والاثار السابق السيد عادل فهد الشرشاب  للاطلاع على منشآتها وما تضم من قاعات دراسية ومختبرات علمية مجهزة بأحدث الأجهزة العلمية ذات المناشئ العالمية.
حيث كان في استقباله رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور انيس عبد الوهاب صالح النجار والدكتور اثير يوسف عودة اذ اعرب كل منهم بترحابه بهذه الزيارة وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بواقع العملية التعليمية في المحافظة والمنطقة الجنوبية.
ومن جهته قال وزير السياحة والاثار السابق عادل فهد الشرشاب  "إن الجامعات محطة  لتنوير الشباب وتمارس دورها في توحيد أبناء البلد وإشاعة التنوع الاكاديمي وتزويد القطاعين الحكومي والاهلي بمخرجات نوعية قادره على الادارة الناجحة في مجال عملهم، داعياً إلى بذل دور أكبر والاهتمام أيضاً بالجانب التربوي.
مؤكدا "ان جامعة العين في محافظة بدأت بخطى ثابته و واثقه والان تشهد هذه الجامعة الفتية التطور العمراني الكبير والاستحداثات في افتتاح الكليات مما يساهم بشكل كبير على استقطاب الطلبة  للدراسة  فيها وتوفير فرصة الدراسة فيها افضل من توجه الى خارج العراق.
من جهته أكد رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور انيس عبد الوهاب صالح أن محافظة ذي قار تتميز عن محافظات المنطقة الجنوبية بصروحها العلمية وتعد اضافة جامعة العين الى المحافظة  نقلة نوعية في مجال التعليم باعداد الطلبة برؤية متطورة وحديثة للحصول على مخرجات نوعية قادرة على تلبية حاجات المجتمع.

 

أعلام الجامعة // محمد صباح