Skip to main content
headers/news-1920.jpg

جامعة العين تقيم حفلا بهيجا لاستقبال طلبة المرحلة الاولى في كليات الجامعة

14-11-2018 جامعة العين تقيم حفلا بهيجا لاستقبال طلبة المرحلة الاولى في كليات الجامعة

أقامت جامعة العين حفلا بهيجا اليوم الاربعاء  14 /11 /2018 لاستقبال طلبة المرحلة الاولى في كليات الجامعة بحضور السيد رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور انيس عبد الوهاب صالح النجار والمساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي زايد الربيعي ومؤسس الجامعة الدكتور اثير يوسف عودة وعمداء الكليات وعدد من التدريسيين والموظفين.
الحفل الذي نضمه قسم النشاطات الطلابية اقيم على ملعب الجامعة بحضور جمع من الطلبة واولياء الامور وسط اجواء يسودها الفرح والابتهاج بقبول الطلبة وبداية مشوارهم الجامعي.
ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تبعه النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وكلمة للسيد رئيس الجامعة رحب فيها وهنئ الطلبة بعامهم الدراسي وتمنى ان يكون عاما دراسيا موفقا يتواصل به الطلبة بمسيرتهم في التميز الاكاديمي والتحصيل العلمي في تخصصاتهم التي اختار كل واحد منهم رغبة منه وارادة في تحقيق التفوق والنجاح.
مؤكدا "أن اهتمام وحرص الجامعة على رعاية الطلبة بما ينسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية مميزة على مختلف المستويات.
من جهته قال مدير قسم النشاطات الطلابية المدرس المساعد حسين محيبس طعمه "ان الغرض من هذا الحفل واستقبال الطلبة من قبل رئاسة الجامعة وزملائهم من المرحلة الثانية بالورود للترحيب بهم وتحفيزهم للبدء بالعام الدراسي الجديد بالإضافة إلى لقاء الطلبة مع عمداء الكليات والهيئات التدريسية في مختلف كليات الجامعة.
هذا وقد اختتم الحفل بعدد من الفقرات الترفيهية بين طلبة الكليات وقدم السيد رئيس الجامعة والعمداء الورود للطلبة.

اعلام الجامعة // محمد صباح