Skip to main content
headers/news-1920.jpg

جامعة العين في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي للفيزياء والشبكات في الولايات المتحدة الأمريكية

27-01-2019 جامعة العين في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي للفيزياء والشبكات في الولايات المتحدة الأمريكية

اختير عميد كلية التقنيات الصحية والطبية في جامعة العين الاستاذ الدكتور فاضل إسماعيل شراد عضوا في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي للفيزياء والشبكات المؤمل انعقاده في الفترة ( 26 – 28 من أيلول عام 2019 ) في الولايات المتحدة الأمريكية.
وسيركز مؤتمر الفيزياء وشبكاتها عام 2019 على العديد من الجلسات العلمية المثيرة للاهتمام والتي تعزز المعرفة وتغطي جميع المفاهيم والمواضيع الحدودية في الفيزياء والتي تشمل الفيزياء الفلكية الحديثة ، الفيزياء الذرية والجزيئية ، والتكنولوجيا ، والبصريات والليزر ، الفيزياء النووية عالية الطاقة ، وغيرها الكثير. كما يتضمن المؤتمر عروض Keynote من شخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى عروض شفوية وملصقة.
وسيوفر المؤتمر فرصة للعلماء الكبار والباحثين الشباب والأكاديميين ومندوبي الأعمال والطلاب من جميع أنحاء العالم لحضور المؤتمر.
الأستاذ الدكتور فاضل إسماعيل شراد وهو عميد كلية التقنيات الصحية والطبية في جـــامعــة الــعيـــن ذو خبرة في دراسة الفيزياء النووية النظرية والهيكل النووي وقد حصل على جوائز كزميل ما بعد الدكتوراه من البنك الإسلامي للتنمية في جامعة مالايا وكما حصل على شهادة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة بابل ، كلية العلوم (1998) وماجستير (2001) في الفيزياء النووية التجريبية ، درجة الدكتوراه (2007) في الفيزياء النووية النظرية من كلية العلوم ، جامعة بغداد.

 

اعلام الجامعة // محمد صباح