Skip to main content
headers/news-1920.jpg

لجنة وزارية : جامعة العين من الجامعات الواعدة ومن المؤمل ان تكون في طليعة التصنيف الوطني للجامعات

08-12-2018 لجنة وزارية : جامعة العين من الجامعات الواعدة ومن المؤمل ان تكون في طليعة التصنيف الوطني للجامعات

استقبلت جـامـعـة الـعـيـن اللجنة الوزارية لتدقيق جودة المختبرات التعليمية التابعة لقسم اعتماد المختبرات في دائرة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي التابع الى جهاز الإشراف والتقويم العلمي لتدقيق استمارتي جودة المختبرات التعليمية في جـامـعـة الـعـيـــن من اجل الارتقاء بجودة مختبراتها من خلال تقييم المختبرات وفق مؤشرات علمية وفنية ومعايير المختبر التعليمي الجيد.

حيث كان في استقبالهم رئيس جامـعـة الـعـيــن الاستاذ الدكتور انيس عبد الوهاب صالح النجار والاستاذ الدكتور علي زايد الربيعي والاستاذ الدكتور فاضل اسماعيل والدكتور اثير يوسف عودة والمهندس رحمن يوسف عودة والاستاذ المساعد الدكتور احسان عبد الله الخزاعي والاستاذ المساعد الدكتور فلاح حسن شري والاستاذ المساعد الدكتور مصطفى محمد الفائز والسيد ارشد رشاد داوود النصر الله.

هذا وقامت اللجنة بتدقيق استمارة تقييم المختبرات التعليمية وتدقيق استمارة تصنيف جودة المختبرات التعليمية سواء كانت التخصصية منها ومختبرات الحاسوب في كلية الطب الاسنان وكلية الصيدلة وكلية هندسة النفط في الجامعة والتأكد من جمع المعلومات وتحليلها ووضع النتائج وإعطاء توجيهات مناسبة لبعض المختبرات.

وتألفت اللجنة من قبل الاستاذ الدكتور سعد محمد شاكر رئيسا والدكتور صفاء خليل كاظم مقررا والاستاذ المساعد الدكتور موفق كاظم عبد الرضا عضوا والمدرس المساعد حمزه سلمان حمزة عضوا والدكتور نصير قاسم حمودي والمدرس المساعد محمد احسان هاشم.

هذا وقدم رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور انيس عبد الوهاب صالح النجار درع إلى اللجنة الوزارية لتدقيق جودة المختبرات التعليمية وشكر وتقدير إلى اعضاء اللجنة إيمانا من الجامعة بما تقدمه اللجنة من مهام ارشادية ترتقي بالعملية التعليمية وتقودها نحو التطور.

 

أعلام الجامعة // محمد صباح