Skip to main content
headers/news-1920.jpg

مجلس جامعة العين يعقد جلسته الخامسة ويناقش أهم الأمور العلمية في الجامعة .

04-09-2018 مجلس جامعة العين يعقد جلسته الخامسة ويناقش أهم الأمور العلمية في الجامعة .

عقد مجلس جامعة العين يوم الأحد الموافق 2018/9/2 جلسته الخامسة بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس عبد الوهاب صالح ومساعده العلمي الأستاذ الدكتور علي زايد الربيعي والدكتور أثير يوسف عودة إضافة الى عمداء الكليات وعدد من التدريسيين .

إذ ناقش المجلس جملة من الأمور المهمة التي تصب في خدمة الجامعة من ناحية استحداث الكليات والأقسام العلمية الجديدة في الجامعة بالاضافة الى استقطاب كوادر علمية كفوءة من داخل وخارج العراق لكسب الخبرة العلمية واعطاءها الى الطلبة من خلال طرائق التدريس الحديثة ومواكبة التطور الحاصل في العالم .

وتناول المجلس أيضا مناقشة الأمور المتعلقة بالطلبة والتدريسيين ومنتسبي الجامعة إضافة الى الجانب الإداري لما لها من أهمية كبيرة في تطوير الجامعة .

يذكر أن جامعة العين شهدت في الفترة الاخيرة استحداث كليات علمية جديدة وهي كلية التقنيات الطبية باقسامها الثلاث التخدير والبصريات وصناعة الأسنان كذلك كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .
وتشهد الجامعة ايضا حركة عمرانية متطورة لتوسعة بناية الجامعة لتضم أكبر عدد من القاعات الدراسية والمختبرات العلمية والملاعب الرياضية فضلا عن ملحقات اخرى وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد.

إعلام الجامعة / أزهار الموسوي